الخميس، 4 نوفمبر 2010

تقنية الحصول على انتصاب كامل لفترة طويلة


يرغب العديد من الرجال في إيجاد طريقة لإبقاء الانتصاب لفترة أطول. وبالطبع فأن القدرة على إبقاء الانتصاب لفترة أطول يمكن أن يطيل متعة ممارسة الجنس لكلا الشركيين. لما لا تزيد توابل حياتك الجنسية وتتعلم تقنية جديدة ستأخذك مع الشريكة إلى متعة غير مسبوقة.

الخطوات:
1. لا تسرع في السرير. ينهي العديد من الرجال المعاشرة بسرعة وكأنهم في سباق مع الزمن. بسبب. خذ وقتك وأطل متعتك عن طريق المداعبة لوقت طويل مقدما ثم وبعد ذلك قم بممارسة الجنس ببطء.
2. خذ مزاجك ومزاج الشريكة بعين الاعتبار. إذا لم يكن أحد الطرفين متشجعا للمعاشرة خصوصا المرأة فقد يسبب ذلك تراجع فترة الانتصاب.
3. جرب الأدوات التي تساعد على الانتصاب. مثل الحلقة المطاطية. تبقي هذه الأدوات الجنسية القضيب منتصبا لوقت أطول عن طريق حصر الدمّ فيه.
4. تعلم المزيد عن المتعة الجنسية. المعاشرة ليست مجرد واجب عليك القيام به، هناك تقنيات ومراكز حسية تساعد على تعزيز المتعة الجنسية وهي موجودة في الذكر والأنثى لذا تعلم كيف تشغلها.
5. استعمل الموسيقى أو العطور المثيرة. بعض الرجال قد تقوى لديهم اللذة الجنسية والانتصاب إذا كانوا في حالة ذهنية صافية. حاول أن تجد ما يجعلك تشعر بأنك رمز الرجولة والفحولة، واستعمله لتعزيز انتصابك.
6. إذا كنت تعاني من مشكلة صحية، حاول معالجتها للتخلص من تأثيرها السلبي على الانتصاب.

النصائح والتحذيرات:
إذا كان سبب استعجالك وجود الأطفال أو الزوار في المنزل، يفضل أن تنتظر حتى يصبح المنزل خاليا من التأثيرات الخارجية أو تأخذ شريكتك إلى مكان هادئ حتى يتسنى لكما الاستمتاع بالمعاشرة.

لا تستعمل أدوية أو أدوات لا تثق بها، واستشر الطبيب قبل استعمال أية من هذه المواد، خصوصا التي قد ينصح بها الأصدقاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق